ميلاد حلم
مرحبا بك اختي معنا

بمجرد انك ترعصين ع كلمه تسجيل

تصيرين احلى عضوه معنا ونتشرف بوجود امثالك معنا

ميلادحلم
ميلاد حلم
مرحبا بك اختي معنا

بمجرد انك ترعصين ع كلمه تسجيل

تصيرين احلى عضوه معنا ونتشرف بوجود امثالك معنا

ميلادحلم
ميلاد حلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ميلاد حلم

..و ما زال الحلم يخطو خطواته الأولي..

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبه حلللوووووووه... ادخلوووووااا
ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 5:13 am من طرف Ҳ̸ҳ H N o O o F ҳ̸Ҳ

» سِرِ جاِذِبيهِ بعضِ ِاِلبنِـِـِـِِاتــــِ ِ!!~
ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 4:52 am من طرف Ҳ̸ҳ H N o O o F ҳ̸Ҳ

» تشيز كيك الــ {..سنكرس..}
ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 4:47 am من طرف Ҳ̸ҳ H N o O o F ҳ̸Ҳ

» مميزات القصيميات
ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 4:21 am من طرف Ҳ̸ҳ H N o O o F ҳ̸Ҳ

» شاركناّ بعباره تفاؤليه ..!
ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالأربعاء نوفمبر 17, 2010 5:28 am من طرف ابو طلأل ^

ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
|ღ||мόόη™
مراقب عام
|ღ||мόόη™

نقاط 411
المزاج رـآآآيقــهـ..~

ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Empty
مُساهمةموضوع: ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل   ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالأربعاء مارس 10, 2010 3:08 pm

ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Lol ويمدحون الصامولي مع جبن مامثله اببببد

السلام عليكم

فيه أحد عنده عصفر ؟ ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Ill

ياجماعه والله اثري اول اسمع بالروعه !
واسمع بام الركب َ!
وقسمن بالله اني في سالفتي هذي جربت الروعه بجميع انواعها ام ركب وصياح وضحك وحالة هستيريا ووجع بطن بس ماعاد بقى الا الحمام ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل 060

تجيكم السالفه ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل D77b24

انا واختي جالسين نتشهوى على وجبة كودو الساعه 12 الاربع في الليل تقريبا , وقالت لي وشرأيتس نطلب؟

قلت يله بس انتي افتحي الباب قالت لا انتي قلت خلاص اجل مع بعض ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل M6a5

مع العلم ان ابوي لو لمح بس لمح طرف كيس من مطعم من فوق 11 الليل واللي فاتحه الباب وحدتن من بناته يمكن ينسى ان عنده عيال ويذبحهم ينتقم يفجر فينا يعني متوقع منه أي شي ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Sly

وقد اعذر من انذر <<ابوي دايم يقولها بس يعكسها ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Biglaugh

الموهم نزلنا انا واختي على حزة جيت المطعم ونوقف عند باب الفله عشان اول مانسع صوت سياره نركض قبل لايرن الجرس ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل D77b24

وفجاءه واحنا ننتظر رن التليفون انا هنا بغى يوقف قلبيماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Fear2 , تعرفون البيت في الليل هجده وكلن نايم وينسمع كلش وارد قال الو معاكي كودو قلت ايوه بغيت اقول والتبن ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Frown قال انتي أي شارع بالزبط الله يأخذ بليسك ياحيوان لك كم سنه توصل لنا وجاي تسأل عن شارع في هالزنقه ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Hamaqy

ومير اوصف له ومادريت الا اختي تنغزني تقول صوتس عالي لايسمعتس ابوي توصفين ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل D77b24

ومير مامداني اسكرها منه اا ران الجرس التسلب الاجرب

واركض ميييييييين؟؟ المشكله مب وقت مين بس ابي يدري اني هنا يعني لاترن الجرس ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل 41bf97eb86

قمت حطيت له الفلوس تحت الباب قلت خل الطلب عند الباب قام هو تكلم بس مدري وش قال .. قالت اختي مارجع الباقي وينه ؟

وفجاءه نسممع صوت ابوي انا جتني ام الركب وام الكلى وام العصاقيل واهابد انا واختي في الدرج

ههههههههههههههههههههههههههههههه رحنا وخلينا الطلب عند الباب ودخلنا الغرفة وسكرنا علينا خلااص بننذبح بنعلق في الحاره عضة وعبره لكل بنت تطلب في تالي الليول ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Tears

وفجاءه قالت اختي تراه بيرجع يرن الجرس يجيب الباقي هنا انا بغيت اصييييييييييييح
مب وقته ابد ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Frown

وكل وخده تقول للثانيه كلميه قولي له يدخلها تحت الباب لايرنه , واشوى قلنا له ولارن الجرس

شوي نسمع ابوي يافلانه ياعلانه ؟ فلان؟ ولا نرد من الروعه

ولاحظو الاكل مازال عند باب الشارع ههههههههههههههههههههههههه ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل P888p19 في اللحظه نضحك انا واختي وعيونا دموع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلت لاختي انا بنزل تحت ثمن الحقيني وافصخ شبشبي عشان مايطلع الصوت لان غرفة ابوي عند الدرج ولو مرينا سمعنا وقام ينادي

وامشي حفيانه ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Sm

وانزل تحت واجلس في المطبخ كلمتني اختي وقالت يله اطلعي جيبه وانا براقب ابوي لو طلع من غرفته بعلمك قلت معصيماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Sly , انا وانتي واالا مافيه وفجاءه وقسمن بالله سبحان الله جتني شجاعه ومير اسكرها منها واركض لباب الشارع وافتحه واسحب الكيس وارجع للمطبخ احط الكيس في وسط الدروج مع المواعين وقلت ياربيه وش لون بس بررقيها فوق اخاف ابوي فجاءه يفتح باب غرفته وانا ماسكه هالكيس ؟ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Picture

ومير ماعاقت معي اقوم وافتح الثلاجه واطلع برتقال واطلع سله فواكهه واحط الوجبات تحت والبرتقال فوق واحطها بصينيه وارز جمبها الكولا يعني بالعقل؟ بأكل كل هالبرتقال؟ والا احد يشرب كولا ويأكل برتقال؟ وارقى مع الدرج يعني لو حدني ابوي بريئه انا نازله اجيب برتقال؟ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Rolleyes ومدري من اللي رن الجرس ورد ع اتلفون مهوب انا !ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Rolleyes

وانا راقيه مع الدرج اشوف اختي واقفه شافتني ارقى بالبرتقال قامت انسدحت في نص الدرج خلاص ماسمع الا شهاقهاماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل P888p19 انا قامت كتوفي تهزز كاتمه ضحكتي لاني لو انفجرت انفجرت ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل P888p19

واروح للغرفه بسررررررعه وارمي البرتقال وانسدح ضحححححححححححكك ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل P888p19ومعها دموع الفرح اني وصلت بالسلامه ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل ,,ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل D77b88

ويوم جيت اكلها باااااااااارده ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Frown وانا من الروعه ماتهنيت وقمت اغصغص فيها خلاص اخر مره ان شاءالله والله لو اكل خبز خرفان ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Picture

مايستفاد :

اللي عندهم ابو مثل ابونا لايخاطرون لان ليس كل مره تسلم الجره

اللي في راسها طلب تطلب من العصر والا ترسل السواق من بعد صلاة العشاء

واخر شي احب اقول النوم وانت جوعان احسن من النوم وانت متروع ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل D77b24

وترى السالفه هذي توها صايره من سويعات وقسمن بالله طار عني النوم وجيت اسولف هنا من الروعه
وابوي مسكيين قام يدرو في البيت يدور وش هالاصوات والجرس ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Sm

في امان الله ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Biglaugh ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل ,,

منقوووووووووول للفرفشه والعبره هههههه
fof7
مشرف
fof7

نقاط 118
المزاج عاااااااال العال

مُساهمةموضوع: رد: ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل   ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالأربعاء مارس 10, 2010 9:02 pm

هههههههههههه ياسعدهن فلللللله الله كياافه

مشكووووره حبيبتي على الموضوع
|ღ||мόόη™
مراقب عام
|ღ||мόόη™

نقاط 411
المزاج رـآآآيقــهـ..~

مُساهمةموضوع: رد: ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل   ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالسبت مارس 13, 2010 11:49 am

دوووم الضحكه

العفو ياقلبي منووووووره
المدلعه
مديرعام
المدلعه

نقاط 256
المزاج سعيـــــده

مُساهمةموضوع: رد: ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل   ماودكم الواحد يتبيزع بتالي الليل Emptyالإثنين مارس 15, 2010 8:16 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل برتقال مع ببسي

صفحة 1 من اصل 1